الأداء

الأداء الديناميكي الهوائي

ماستر الجديد كليّاً
يعدّ رينو ماستر الجديد كليّاً تتويجاً لعدة سنوات من التطوير، مما أوجد تصميماً ديناميكياً هوائيّاً جذاباً وفعالاً، تم تصميمه في نفق الرياح وتم تجديده بالكامل، وهو يبشّر بعصرٍ جديد للمركبات التجارية.

تصميم عالي الأداء

قد تم العمل على جميع عناصر التصميم الرئيسية، مثل الزجاج الأمامي المائل، ومداخل الهواء، وشكل المرايا الجانبية، وإحكام الجزء الخلفي.. وهذا يعزز الأداء الديناميكي الهوائي لماستر ويوفّر توفيراً كبيراً في الطاقة.

التصميم الديناميكي الهوائي

اكتشِف كيف يمكن للهندسة والتصميم العمل معاً لتحسين الديناميكة الهوائية، يخبرنا مايكل غابرييل ولويس موراس عن رينو ماستر إي- تيك الكهربائي 100% الجديد كليّاً.

أداء مُحسّن

بفضل تحسين الديناميكية الهوائية، استمتع باستهلاك أقل للوقود في ماستر الجديد كليّاً (1.5 لتر/ 100 كم في إصدار الديزل dCi 2L*) ونطاق قيادة يصل إلى 460 كم** في نسخته الكهربائية 100% من إي- تيك مع تخفيض استهلاك الطاقة بنسبة 27%.

* القياس في دورة (WLTP)، مارس 2023، مقارنة بين رينو ماستر (L2H2 3.5T dCi 130) ورينو ماستر (Blue dCi 135)، دراسة داخلية لرينو.

**تم إجراء القياس في دورة (WLTP) بمقارنة رينو ماستر إي- تيك L2H2 الكهربائي 100% بقدرة 87 كيلو واط في الساعة ورينو ماستر إي-تيك الكهربائي 100% بقدرة 52 كيلو واط في الساعة. دراسة داخلية لرينو.

(E-Tech) الكهربائي 100%
up to 460 km of driving range - Renault Master
مدى قيادة يصل إلى 460 كم*
مع انعدام انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، يعتبر الإصداران الكهربائيان بنسبة 100% من إي- تيك مثاليان للاستخدام اليومي في مراكز المدن.

*في إصدار (L2H2 4t) وفقًا لبيانات (WLTP).
130 kW maximum DC fast charger - Renault Master
شاحن سريع بتيار مستمر (DC) بقدرة 130 كيلو واط كحد أقصى
يمكنك استعادة مدى القيادة الكامل خلال ساعة و10 دقائق باستخدام نقطة الشحن السريع بالتيار المستمر (DC) للبطارية التي تبلغ سعتها 87 كيلو واط في الساعة.
dynamic braking - Renault Master
الفرامل الديناميكية
يوفّر هذا النظام المُدمج الجديد كفاءة فرملة متطابقة بغضّ النظر عن وزن التحميل، ويقلل وقت رد الفعل إلى النصف أثناء الفرملة في حالات الطوارئ، وبالتالي فإن كل تباطؤ يساعد على استعادة الطاقة وتحسين المدى الإجمالي للقيادة.
الديزل
puissance sur mesure - Renault Master
قوة مخصّصة
احصل على محرك (Blue dCi) سعة 2 لتر جديد تماماً بأربعة مستويات للقوة لتلبية توقعاتك.
new EAG9 hydraulic automatic gearbox - Renault Master
علبة التروس الأوتوماتيكية الهيدروليكية (EAG9) الجديدة*
يوفر صندوق التروس الجديد ذو الـ 9 سرعات المتوفر في الإصدارين 150 حصاناً و170 حصاناً أفضل عزم دوران ممكن في جميع المواقف، مما يوفر قيادةً مريحة.

*يُتاح في وقت لاحق.
dynamic braking - Renault Master
الفرامل الديناميكية
يوفر نظام الفرامل الديناميكية الهيدروليكية الجديد نفس كفاءة الفرملة بغضّ النظر عن الحمولة المنقولة، ويقلّل من وقتِ رد الفعل إلى النصف أثناء الكبح في حالات الطوارئ (إذا تم تفعيله بواسطة نظام مساعدة السائق).