ماستر الكهربائية بالكامل

All-new Renault Master
All-new Renault Master
تدخل رينو ماستر حقبة جديدة: شكلها الديناميكي الهوائي المصمم في نفق الرياح يمثل تصميمًا يعزز الكفاءة، إلى جانب نظام المكابح الديناميكي الجديد، فإنه يستهلك وقودًا أقل بمقدار 1.5 لتر (في إصدار الديزل dCi 2L ¹) ويتمتع بمدى قيادة أطول بنسبة 27% في الإصدار الكهربائي 100% من إي- تيك (يصل إلى 460 كم ²)، وتوفر مقصورتها المصممة حول السائق وصولاً سهلاً إلى عناصر التحكم وإلى الشاشة ذات مقاس 10 إنش المزودة بنظام الوسائط المتعددة (OpenR Link) و(Google) المدمج³.
1625 كيلو جراماً
وزن التحميل القابلة للاستخدام⁴
1312 ملم
مقدار انزلاق الفتحة الجانبية
40
التحويلات التي تم إنتاجها منه ضمن عمليات تصنيع رينو
محرّكان
الكهربائي أو الديزل

¹ تم إجراء القياس في دورة (WLTP) مارس 2023 بمقارنة (Master L2H2 3,5T dCi 130) مع (Renault Master 3 المرحلة 2 Blue dCi 135) دراسة داخلية لرينو.

² تم إجراء القياس في دورة (WLTP) بمقارنة (Master L2H2 E-Tech) بقدرة 87 كيلو واط و(Master E-Tech Electric) بقدرة 52 كيلو واط. دراسة داخلية لرينو.

³ (Google) و(Google Play) و(Google Maps) و(Waze) وغيرها من العلامات التجارية هي علامات تجارية مملوكة لشركة (Google LLC).

⁴  لـ (Master L2H2 E-Tech) بقدرة 87 كيلو واط 


استهلاك أقل للكهرباء بنسبة 27%¹

¹ تم إجراء القياس في دورة (WLTP) بمقارنة (Master L2H2 E-Tech) بقدرة 87 كيلو واط و(Master E-Tech Electric) بقدرة 52 كيلو واط. دراسة داخلية لرينو

تصميم ديناميكي هوائي

مصممة للأداء العالي
خضعت كل تفاصيل التصميم الخارجي لرينو ماستر فان لاختبار نفق الرياح من أجل تحسين إدارة تدفق الهواء وجعل كل عنصر أكثر ديناميكية هوائية.
مصممة لتكون أكثر كفاءة
460 كيلو متراً
87 كيلو واط في الساعة مدى قيادة مجموعة نقل الحركة الكهربائية بنسبة 100% من إي- تيك¹
¹ في إصدار (L2H2 4T) وفقًا لدورة (WLTP)

إثنان من إصدارات المحرّك المتاحة

إصدار محرّك إي- تيك الكهربائي 100%
تعدّ النسخة الكهربائية 100% من إي- تيك خياراً مقنعاً مع انبعاثاتها الصفرية من ثاني أكسيد الكربون واستهلاكها المنخفض للكهرباء، ويوجد خياران للبطارية لضبط الأداء وفقاً لاحتياجاتك: 40 كيلو واط في الساعة و170 كم من مدى القيادة، ما يجعلها مثالية لعمليات التوصيل في جميع أنحاء المدينة، أو 87 كيلو واط في الساعة لمدى قيادة 460 كم المثالية للرحلات الطويلة مع الشحن خلال 38 دقيقة.¹

القوة القصوى
140 حصان (105 كيلو واط)²

نوع ناقل الحركة     
أوتوماتيكي

انبعاثات ثاني أكسيد الكربون
0 جرام

معدّل الاستهلاك
-
¹ وفقًا لبروتوكول (WLTP) مارس 2023، وقد يختلف وفقًا للإصدارات والخيارات
² لإصدار بطارية 87 كيلو واط في الساعة
إصدار محرّك الديزل
انطلق إلى أبعد من ذلك مع مجموعة نقل الحركة (Blue dCi) الجديدة وأدائها المناسب للمسافات الطويلة، بالاشتراك مع نظام الفرامل الديناميكي الهيدروليكي الجديد.. يضمن هذا الإصدار الذي يعمل بالديزل، والذي يتميز بالديناميكية انخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون إلى أقل من 195 جرام/ 100 كم.¹

القوة القصوى
170 حصان (125 كيلو واط)²

نوع ناقل الحركة
أوتوماتيكي/ يجوي

انبعاثات ثاني أكسيد الكربون
تبدأ من 194 جرام  ³

معدّل الاستهلاك
يبدأ من 7,5 لتر/ 100 كم ⁴
¹ (Blue dCi 105 BVM)
² (Blue dCi 170 BVA)
³ رينو ماستر (L2H2 3,5T dCi 105) الجديدة كليّاً وفقاً لبروتوكول (WLTP) في الدورة المركبة، فبراير 2024.
⁴ وفقًا لبروتوكول (WLTP) فبراير 2023، وقد يختلف وفقًا للإصدارات والخيارات.
اجعل تنقّلك بالكهرباء سهلاً مع حلول الشحن من (Mobilize)

تم إنتاج 40 تحويلاً لماستر

التحويلات الرئيسية التي تم تنفيذها في مصانع رينو

سعة تحميل تبلغ 1625 كجم¹
بفضل الأداء الأفضل في فئتها، فإن رينو ماستر مجهّزة لأيام العمل الإنتاجية: ما يصل إلى 1625 كجم¹ من الحمولة وقدرة سحب تصل إلى 2500 كجم، اجعل عملية التحميل سهلة بفضل العتبة الخلفية العمليّة ومنطقة الحمولة ذات الشكل الأمثل والمزودة بمقبض التحميل، إضافة لامتلاكها أكبر باب جانبي منزلق في فئته.
¹ سعة الشحن في إصدار (L2H2 E Tech الكهربائي 100% 4t ببطارية بسعة 87 كيلو واط في الساعة)
¹ سعة الشحن في إصدار (L2H2 E Tech الكهربائي 100 4T) بسعة بطارية 87 كيلو واط في الساعة

بيئة العمل ومساحات التخزين في مقصورة ماستر إي- تيك

¹ اختياري

technology

نظام الوسائط المتعدّدة (OpenR Link) مع جوجل المُدمج

شاشة كبيرة مقاس 10 إنش
قم بتحسين جميع رحلات العمل الخاصة بك في سيارتك رينو ماستر مع نظام الوسائط المتعددة (OpenR Link)، استمتع بواجهة سلسة وبديهية مع إمكانية النسخ المتماثل للهاتف الذكي على شاشة مقاس 10 إنش.
أكثر من 50 تطبيقاً داخل السيارة
اجعل حياتك أسهل مع نظام الوسائط المتعددة (OpenR Link) المزوّد بتطبيقات جوجل المُدمجة.. تحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك باستخدام (Vivaldi)، وتنقل باستخدام (Waze)، وادفع مقابل ركن السيارة بسهولة باستخدام (EasyPark).
مصمّمة للاستخدام التجاري
نظراً لأن وقتك ثمين، يتيح لك نظام (OpenR Link) المزوّد بـتطبيقات جوجل المُدمجة إدارة رحلاتك عن طريق الأوامر الصوتية أو الاتصالات أو حتى درجة حرارة السيارة باستخدام مساعد جوجل، دون المساس بتجربة القيادة الخاصة بك.

برنامج "الإنسان أولاً"

20 نظاماً متقدماً لمساعدة السائق

park assist and rear view camera - Renault Master
مُساعد ركن السيارة وكاميرا الرؤية الخلفية
يَستخدم مُساعد الرَّكن أجهزة استشعار لإرشادك من خلال الإشارة إلى وجود عوائق قريبة بإشارات صوتية ومرئية، بمجرد البدء في الرجوع للخلف.. تنقل الكاميرا منظراً خلفيّاً مع وجود علامات على الشاشة.
pedestrian safety - Renault Master
سلامة المُشاة
يقوم المُستشعر بإبلاغ السائق بضرورة استخدام المكابح إذا كان هناك خطر الاصطدام مع أحد المشاة، ويقوم النظام بتعزيز عملية الكبح إذا كانت ردود أفعال السائق بطيئة للغاية، كما يقوم بالكبح بشكلٍ كامل إذا لزم الأمر.
blind spot - Renault Master
الكشف عن راكبي الدراجات في النقطة العمياء على الطريق وفي المناطق الحضرية
يكتشف نظام تحذير النقطة العمياء (BSW) وجود راكب دراجة أو مركبة في الجهات الجانبية الخلفية خارج مجال الرؤية، ومن خلال الإشارة الضوئية على المرايا الجانبية يتم تنبيه السائق، ويقوم جهاز الاستشعار برصد راكبي الدراجات في النقطة العمياء ويُصدِر إشارة مسموعة وخفيفة.
و17 نظاماً متقدماً آخر لمساعدة السائق مع برنامج "الإنسان أولاً"

اكتشف العروض

Trafic Van E-Tech 100% electric
ترافيك فان إي- تيك الكهربائية 100%