محركات هجينة

المجموعة الهجينة بنسبة 100%

رينو أوسترال E-Tech الهجينة بالكامل
مجموعة نقل الحركة لإصدار E-Tech الهجين بالكامل
توفير في الوقود بنسبة تصل إلى 40٪ مع مجموعة نقل الحركة الهجينة الكاملة E-Tech. في المدينة
قم بالقيادة لما يصل إلى 80٪ من الوقت في الوضع الكهربائي، كما ويتم إعادة شحن البطارية عند التباطؤ والكبح، لذا فلا حاجة لمصدر طاقة خارجيّ.
مجموعة نقل الحركة للإصدار الهجين الخفيف (المتقدّم)

َيُساعد النظام الكهربائي (48 فولت الجديد بالكامل) المرتبط بمحرك البنزين على تحسين عزم الدوران المتاح أثناء مرحلتي بدء التشغيل والتسارع
للحصول على أحاسيسَ أفضل وزيادةِ مُتعة القيادة، وتقليل استهلاك الوقودِ اليومي*.

* * توفير في الوقود يصل إلى 20٪ في الإصدار الهجين الخفيف (المتقدّم) بجهد 48 فولت          


مجموعة نقل الحركة للإصدار الهجين الخفيف
المستوى الأول من الإصدارات الهجينة، يُساعد النظام الكهربائي بجهد 12 فولت محرك البنزين أثناء مراحل التسارع
لتقديم تجربة قيادة أكثر مرونة وديناميكية، مع الحد من استهلاك الوقود.

قارن بين مجموعة نقل الحركة للإصدارات


مجموعة كاملة من مجموعات نقل الحركة الهجينة 100٪ للاختيار من بينها: تقدم E-Tech الهجينة بالكامل واحدًا من أكثر العوائد كفاءة في فئتها، وكذلك الإصدار الهجين الخفيف (المتقدم) والهجين الخفيف
     E-Tech الهجينة بالكامل (160/200)      E-Tech الهجين الخفيف المتقدّم (130)  

E-Tech الهجين الخفيف (140/ 160)       
   التكنولوجيا   1 بطاريّة
   +2 محرّكات كهربائيّة
   +1 محرّك احتراق
   1 بطاريّة 48 فولت
   +1 محرّك احتراق
   1 بطاريّة 12 فولت
   +1 محرّك احتراق
تقليل استهلاك الوقود   ما يصل الى 40٪     ما يصل الى 10٪         ما يصل الى 8٪
استهلاك الوقود4.6- 5.2 لتر/ 100 كم     5.2 لتر/ 100 كم          6.1- 6.8 لتر/ 100 كم     
انبعاثات ثاني أكسد الكربون   104-177غم/ كم
    109-177غم/ كم
   118غم / كم    138-154غم/ كم  
    140-154غم/ كم
تصنيف (Crit'Air) للبيئة   1   1   1     
استعادة الطاقة عن طريق التباطؤ والكبح   نعم   نعم   نعم
استرداد الطاقة وتضخيمها   نعم   لالا
المساعدة الكهربائية لمحرك الاحتراق   نعم   نعم   نعم        
القيادة الكهربائية في المدينةما يصل إلى 80٪ من الرحلات مع استعادة الطاقة   لا       لا

E-Tech الهجين بالكامل

hybrid at its best - powertrains - Renault Austral E-Tech full hybrid
الهجين في أفضل حالاته
  • الجيل الجديد الهجين الكامل من E-Tech
  • ما يصل إلى 80٪ * وقت القيادة في المدينة في الوضع الكهربائي
  • ما يصل إلى 40٪ ** تقليل استهلاك الوقود
  • خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون
  • تسارع واضح وسريع الاستجابة
 
* حسب حالة البطارية وأسلوب القيادة/ المصدر: رينو (داخلي)/ 2022
** بالنسبة لمجموعة نقل الحركة الهجينة الكاملة E-Tech مقارنة بمجموعة نقل الحركة الهجينة الخفيفة، وفقًا لبروتوكول WLTC City/ المصدر UTAC و IDIADA/ سبتمبر 2022
التقنيات
تتكون مجموعة نقل الحركة الهجينة الكاملة E-Tech في رينو أوسترال من محرك بنزين جديد بثلاث أسطوانات وسعة 1.2 لتر بشاحن توربيني، مع محرك كهربائي جديد وبطارية ليثيوم.أيون وعلبة تروس ذكية متعددة الأوضاع.
الوظائف الرئيسية
يمكنك الاستمتاع ببداية قوية بمحرك كهربائي أوتوماتيكي، الكبح المتجدد يشحن البطارية أثناء القيادة ويمكّنك أيضًا استعادة المزيد من الطاقة من خلال 4 أوضاع للتجديد.

الهجين الخفيف المتقدّم

consumption - powertrains - Renault Austral E-Tech full hybrid
تحسين الاستهلاك الخاص بك
  • بطاريّة 48 فولت
  • الأفضل في فئتها من ناحية قلّة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وتحسين استهلاك الوقود
  • 130 حصان مع مُساعد بدء التشغيل
  • متوسط تكلفة تشغيل ممتازة
التكنولوجيا
تقدم هذه التقنية 130 حصانًا من الطاقة عالية الأداء، وتتكون من نظام مقترن ببطارية ليثيوم.أيون 48 فولت التي تولد الطاقة أثناء التباطؤ.
الوظائف الرئيسية
يوفر المحرك الهجين الخفيف أفضل أداء للطاقة وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون، ويساعد النظام الكهربائي المحرك خلال مراحل استهلاكه المرتفع عند بدء التشغيل أو التسريع.

mild hybrid

mild hybrid generation - powertrains - Renault Austral E-Tech full hybrid
الجيل الجديد من الهجين الخفيف
  •  بطاريّة 12 فولت
  • 140- 160 حصان مع مُساعد البدء
  • محرك بنزين تيربو 1.3 لتر
التكنولوجيا
محرك البنزين سعة 1.3 لتر بالحقن المباشر تيربو، مزود بفلتر جسيمات ونظام هجين خفيف بجهد 12 فولت، تُقدّم هذه التقنية 140 حصانًا (أو 160 حصانًا)، وتتكون من نظام بدء متناوب مقترن ببطارية ليثيوم.أيون تولد الطاقة أثناء التباطؤ.
الوظائف الرئيسية
يُقلّل من تأثيرات الاستهلاك أثناء مرحلة البدء أو التسريع، ويمكّنُك من تقليل استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون، مع الاستمتاع بإعادة تشغيل أكثر سلاسة وراحة أكبر في القيادة.